“زد تي إي” تكشف عن هاتف بشاشتين نهاية الشهر الجاري

تستعد شركة “ZTE- زد تي إي” الصينية للكشف عن هاتف ذكي جديد يعمل بشاشتين تحت اسم “Axon M- أكسون إم” يوم 17 أكتوبر الجاري. وحسب تقرير نشره موقع “Engadget” أمس السبت، يأتي الهاتف بشاشتين يصل حجمهما إلى 6.8 بوصة عند فتحهما معًا، وتبلغ دقة كل شاشة 1920×1080 بكسل. 

الشاشتان متصلتان عن طريق مفاصل، ويتم فتحهما وغلقهما كالهواتف القابلة للطي، وتسمح آلية عملهما باستخدام الجهاز كهاتف ذكي أو تابلت،وتشمل باقي مواصفات الهاتف الذي تضمنها التقرير احتواءه على كاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بكسل، ومعالج كوالكوم سناب دراجون 820، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت.