
أعلنت مصادر نفطية أن إيران تقول إن اتفاق أوبك لا يسمح بتجاوز حصص إنتاج النفط وأى انتهاك له يعنى أن “وزارة الخارجية الأمريكية تدير المنظمة”.
وكان وزير النفط الإيرانى بيجن زنغنه، قد قال أول من أمس الثلاثاء، إن اتفاق أوبك الأسبوع الماضى لا يحدد زيادة في إنتاج الخام، وأن رقم الثمانيمائة ألف برميل يوميا ما هو إلا تفسير من بعض أعضاء المنظمة.

































