
نظم أردنيون أمس، مسيرة للمطالبة بإلغاء اتفاقية لاستيراد الغاز من إسرائيل، وانطلقت المسيرة من أمام مجمع النقابات فى عمان، باتجاه الدوار الرابع حيث رئاسة الوزراء، وسط وجود أمني. ورفع المشاركون لافتات كتب عليها «غاز العدو احتلال»، و«اتفاقية الغاز دعم للإرهاب الصهيوني»، و«بعد الباقورة والغمر حان وقت اتفاقية الغاز». وقال مشاركون فى المسيرة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): «لا نريد أى علاقات سياسية أو اقتصادية مع الاحتلال الإسرائيلى، ولن نتوقف عن المطالبة بذلك».

































