
قال المهندس جمال خليف، رئيس شركة بتروتريد التابعة لهيئة البترول والثروة المعدنية، إن الوزارة لن ترفع قيمة أقساط توصيل الغاز الطبيعى على شريحة محدودى ومتوسطى الدخل فى المستقبل حتى وإن ارتفعت تعريفة الاستهلاك الشهري.
وأضاف “خليف”، أن الوزارة قررت سداد العميل قسطًا شهريًا بقيمة لا تتجاوز ٣٠ جنيهًا شهريًا، تُدرج بإيصال التحصيل الشهرى بخلاف قيمة الاستهلاك.
وأوضح أن العميل لن يدفع رسوم عند التعاقد على توصيل الغاز، لكن يتم خصم القيمة الشهرية “القسط” على ٦ سنوات، كما أن الحاصلين على وحدات الإسكان الاجتماعى يستفيدون أيضًا من هذه المبادرة.

































