وزير النفط بالبحرين يزور جناح شركة الخليــج لصناعــة البتروكيماويــات

خلال افتتاح فعاليات مؤتمر جيبكا الثامن للأسمدّة 2017 الذي استضافته مملكة البحرين خلال الفترة من 27 لغايّة 28 من شهر سبتمبر الماضي، قام الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط بزيارة تفقديّة لجناح المملكة في المعرض. وكان في استقباله الدكتور أحمد علي الشريان رئيس مجلس إدارة الشركة والدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، حيث استمع إلى شرح موجز عن عمليات الشركة التشغيليّة ومنتجاتها عالية الجودة، كما اطلع على الإنجازات التي حققتها الشركة نظير تميّزها ليس على صعيد المنتجات والعمليات التشغيلية فحسب، بل كذلك فيما يتعلق بمساهمتها الفاعلة في مجال خدمة المجتمع والصحة والبيئة والسلامة.
وأثنى الوزير على مشاركة الشركة في مؤتمر ومعرض الأسمدّة الثامن، مبدياً إعجابه بالجهود المتميّزة التي بذلها القائمون على الشركة في الإعداد الجيّد لهذه الفعاليّة، مؤكداً بأن وجود الشركة في هذا المؤتمر هو إثراء حقيقي نظراً لما تمتلكه جيبك من خبرة كبيرة في مجال عملها المتخصّص.
وأشاد معاليه بالإنجازات الكبيرة التي حققتها شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات خلال السنوات الماضية وتميزها الكبير في إنتاج البتروكيماويات والأسمدة، منوهاً في الوقت ذاته بإسهامات الشركة ودورها في دعم المؤتمرات والفعاليات المتخصصة التي تُقام في المملكة. من جانبه، تقدم الدكتور عبدالرحمن جواهري ببالغ الشكر والامتنان إلى الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط لتفضله بزيارة جناح الشركة والإطلاع على تطورات العمل فيها، مقدراً له إطراءه وكلمات الثناء التي أوردها عن الشركة وإشادته بدورها الصناعي والمجتمعي، مؤكداً بأن مثل هذا التقدير الذي تجده الشركة ومنتسبوها من القادة والمسئولين في الدولة هو الحافز لهم لتقديم المزيد.

 

Print Friendly, PDF & Email