هواوى تحتل المركز الـ70 بين أفضل 100 علامة تجارية فى العالم

أصدرت شركة إنتربراند، المتخصصة في استشارات العلامات التجارية العالمية، تقريرها السنوي لعام 2017. أن شركة “هواوي” الصينية، تقدمت مركزين عن تصنيفها في عام 2016، لتحتل المركز الـ70 في قائمة “إنتربراند” الدولية لأفضل 100 علامة تجارية في العالم.

وارتفعت قيمة العلامة التجارية لشركة هواوي بنسبة 14% مقارنة بالعام الماضي، لتصل إلى 6.676 مليار دولار. ويعد هذا العام هو الثالث على التوالي لتقدم “هواوي” في قائمة إنتربراند، كونها أول علامة تجارية صينية المنشأ تحصل على أفضل علامة تجارية عالمية في عام 2014.

تستمر العلامات التجارية للتكنولوجيا في الهيمنة على تقرير “إنتربراند” السنوي لأفضل العلامات التجارية العالمية لهذا العام، حائزة على أكبر نسبة من تصنيف أعلى 100 علامة تجارية.

وباعتبارها شركة تكنولوجية ملتزمة بالتميز والريادة في مجال البحث والتطوير، فإن تقدم “هواوي” المستمر بتصنيفات “إنتربراند” هو دليل على ريادتها التكنولوجية ونمو تأثير علامتها التجارية عالميًا.

ووفقًا لتقرير إنتربراند، فإن “هواوي” تعمل على الإسراع في التحولات الرقمية في العالم، وتقوم ببناء عالم أكثر اتصالًا من خلال إطلاق شبكات مُحسنة، مما ساهم في تحقيق نمو سريع بنسبة 14% لقيمة علامتها التجارية، وإبراز مدى قوة وتأثير الشركة الصينية في العالم بأثره.

Print Friendly, PDF & Email