نقابة “البترول الكويتية”تعيد تشكيل مجلس إدارتها

قال الناطق الرسمي باسم النقابة عمار العجمي في تصريح صحفي ان المرحلة المقبلة تحتاج الى مثل هذا التغيير لتحقيق مزيد من المكاسب مشددا على النقابة مقبلة على مرحلة صعبة قد تستدعي التصعيد _اذا لزم الامر _ للحفاظ على حقوق ومكتسبات عمال الشركة .

وأعلن ان النقابة قامت بتشيكل هيئة مكتبها الجديد ستكون قادرة على تجاوز هذه المرحلة التي تأتي في نهاية الدورة النقابية الحالية ولإكمال مسيرة الانجازات في ظل ظروف استثنائية للقطاع النفطي . واعلن العجمي كذلك ان في المرحلة القادمة ستشهد الاعلان عن عدد من المطالب الجديدة المستحقة لعمال البترول الوطنية .

وطالب العجمي في الوقت ذاته بتكويت كافة الوظائف في شركة البترول الوطنية علاوة على فتح باب التوظيف للشباب الكويتي من حملة الشهادة الثانوية لسد النقص في دائرة الإطفاء والعمليات واتاحة الفرصة امام الشباب الكويتي لإثبات ذاته وتحقيق طموحاته في اهم قطاعات الدولة ومصدر الدخل الوطني الاول الا وهو القطاع النفطي .

وذكر العجمي في ختام تصريحاته تشكيل المجلس الجديد الذي جاء كما يلي :

١- رئيس النقابة عبيد الفرهود رئيس مجلس الادارة

٢- علي السكران السهلي نائبا للرئيس

٣- حسن على القحطاني امين سر النقابة

٤- عبدالله زايد الشمري امين السر المساعد

٥- سلطان فهيد العجمي امين الصندوق

٦- يعقوب عارف المسلم امين صندوق الزمالة

٧- عمار سعود العجمي عضوا

٨- فهد علي العجمي عضوا

٩- هادي العبيدان عضوا

١٠- عبدالله زكريا الفيلكاوي عضوا

١١- ابراهيم فرحان العنزي عضوا

١٢- خالد جاسم العنزي عضوا

١٣- ثائر شعيفان العتيبي عضوا

١٤- وليد سعود العضيلة عضوا

15_حمد حمدان المطيري عضوا