“دل” تعزّز سلسلة منتجاتها من أجهزة الكمبيوتر

طرحت شركة “دل” اليوم خلال معرض جيتكس شوبر الخريف 2017، وهو حدث التكنولوجيا الاستهلاكية الأضخم والأهم في منطقة الشرق الأوسط، مجموعة من المنتجات تعد الاولى في القطاع، والتي استهلّتها بإطلاق باقة مطوّرة ومحدّثة من أجهزة الكمبيوتر المحمول من سلسلة ” (Inspiron 5000″ (2 في (1) وسلسلة ” Inspiron 13 7000″ وجميعها تتفوق على سابقاتها بقوة أدائها نظراً لأنها مجهزة بمعالجات الجيل الثامن من “Intel Core” الجديدة. وجاء ذلك في أعقاب جولة تعريفية سريعة للتعرف على سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول المزمع طرحها قريباً من طراز “Inspiron 15 7000 Gaming” المصممة لمنح تجربة لعب حاسوبي غير مسبوقة، إذ إنها مجهزة ببطاقات جرافيك عالية الأداء وتتميز بتصميمها الأنيق وشاشتها التي تتيح تجربة مشاهدة أخاذة، فضلاً عن أنها ترتقي بجودة الأداء إلى أعلى المستويات بفضل تزويدها بمعالجات الجيل الثامن من “Intel Core”.

وقد صممت أحدث الإضافات لمحفظة منتجات “XPS” و”Inspiron” المبتكرة من “دل” خصيصا لتقديم أداء قوي مترافق مع مجموعة من الخيارات المتنوعة لتلبية احتياجات العملاء. وتأتي هذه الأجهزة الجديدة في الصدارة من حيث الابتكار والتجديد نظراً لما توفره من مزايا لعب إلكتروني قوية وغامرة ومتعة مشاهدة “من الحافة إلى الحافة”، فضلاً عن توفيرها لقدرات ألعاب حاسوبية هائلة وشاملة.

وقال راغاف كوريش، مدير قطاع المستهلكين ومدير العلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج في شركة “دل”، “تواصل شركة دل تحقيق أداء متميز في كل ما يمكن وما ينبغي للمستهلكين أن يتوقعونه من أجهزة الكمبيوتر المحمول. ولهذا، فنحن نتطلع من خلال تواجدنا في معرض جيتكس شوبر الخريف 2017 إلى تأكيد المكانة العالمية الرائدة لشركة دل من حيث الابتكار في مجال  الحوسبة الشخصية والألعاب.” وأضاف بالقول، “يمتاز جهاز الكمبيوتر المحمول لدينا من طراز XPS 13 بقوة الأداء وهو ملائم للمستهلكين الذين يبحثون عن جهاز يلبي متطلبات الاستخدام الحاسوبي المكثف. كما بإمكان المستهلكين تسخير أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بنا من طراز ” Inspiron 13 7000″ و”5000″ 2 في 1 المحدّثة والمطوّرة، والمجهزة بمعالجات الجيل الثامن من “Intel Core”، بما يتماشى مع متطلبات العمل أو اللعب لديهم. إن جهاز Inspiron 15 7000 Gaming يفي بكافة متطلبات عشاق اللعب على الكمبيوتر بفضل أدائه القوي ومزايا استخدامه الاسثنائية. لذا، من دواعي سرورنا في دل أن تتمكن منتجاتنا التكنولوجية المبتكرة من المساهمة في خلق واقع حقيقي جديد يلبي تطلعات المستهلكين. عملاؤنا هم مصدر إلهامنا، ونحن نواصل الابتكار من أجلهم.”

 

Print Friendly, PDF & Email