تعيين البدر رئيساً لمجلس إدارة شركة “إيكويت”

قرر مجلس إدارة شركة الكيماويات البترولية تعيين البدر رئيساً لمجلس إدارة شركة “إيكويت”على أن تتم ترقية أحد المديرين ليحل محله في التسويق العالمي؛كما اعتمد مجلس إدارة (المؤسسة) تدوير نائب العضو المنتدب للشؤون الإدارية في «مؤسسة البترول» أحمد الحمد من المؤسسة ليصبح نائباً للرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية في (نفط الكويت).

واعتمد المجلس كذلك تدوير نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإدارية في الشركة الكويتية للاستكشافات البترولية (كوفبك) غادة العامر، لتصبح نائباً للعضو المنتدب للشؤون المالية في “مؤسسة البترول”، وتدوير نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية في “الكويتية لنفط الخليج” محمود أبل، ليصبح نائباً للرئيس التنفيذي للشؤون المالية في الشركة الكويتية للصناعات البترولية (kipic)، بالإضافة إلى تدوير نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإدارية في “kipic” خالد القعود، ليصبح نائباً للرئيس التنفيذي في “كوفبك”.

من جانبها، ثمنت مصادر نفطية إجراءات وقرارات (المؤسسة) مشيرة إلى أن مثل هذا التدوير يفتح المجال لخلق كوادر جديدة في شتى القطاعات والشركات التابعة، بما يحقق أهداف القطاع النفطي، وينمي خبرات الكوادر الوطنية تمهيداً لتحمل المسؤولية.

وأكدت المصادر أن مجلس إدارة المؤسسة هو المعني بالقرارات، سواء تدوير أو تعيين أو تقاعد القياديين، وإقرار المشاريع وفقاً لمرسوم تأسيس المؤسسة.

Print Friendly, PDF & Email