الهاجري يدعو وزير النفط لاتخاذ قرارات جاده لتكويت القطاع النفطي

دعا رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات “محمد حمد الهاجري” وزير النفط ورئيس مؤسسة البترول الى الإفصاح عن الوظائف الشاغرة في كافة القطاعات النفطية بالبلاد ووضع الخطط قصيرة وطويلة الامد لتعيين الشباب الكويتي وفتح ابواب التوظيف امام العمالة الوطنية في كافة التخصصات الشاغرة .

وأكد الهاجري ان القطاع النفطي بما يضم من شركات عملاقة ومشاريع ضخمة كمشروع الوقود البيئي المزمع تشغيله قريبا يجب معها وضع استراتيجية وطنية لخلق فرص عمل للمساهمة في حل أزمة البطالة عبر التوظيف ،قائلا” ان اتحاد البترول لن يتوانى عن الدفاع عن حقوق و مكتسبات العاملين بالقطاع النفطي بالإضافة الى تبنيه مشروع تكويت القطاع النفطي للمساهمه في حل ازمه البطالة بين الشباب الكويتي .

وختم الهاجري تصريحه بالتاكيد على ان اتحاد البترول وصناعة البتروكيماويات سيشكل لجنة لحصر تلك الشواغر وإعلانها امام الراي العام لتوظيف الشباب الكويتي عليها وفق القواعد والاجراءات القانونية المتبعة .