“البترول الوطنية” .. ختام المرحلة الأولى من برنامج “كن ريادياً”

 

 

 

في إطار الاتفاق المبرم بين شركة البترول الوطنية الكويتية ومؤسسة “إنجاز الكويت”، والذي تقدم الشركة بموجبه الدعم والرعاية لتدريب 1800 طالب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والمدارس الثانوية، اختتمت المرحلة الأولى من برنامج “كن ريادياً” بجلسة حوارية حملت عنوان “إنجازي”.

شارك في الجلسة من جانب الشركة، مديرة العلاقات العامة والإعلام خلود المطيري، ورئيس وردية في مصفاة ميناء الأحمدي علي أكبر، ورئيس عمليات في مصفاة ميناء عبدالله، جمال محمد، بحضور عميد المعهد العالي للاتصالات والملاحة الدكتور عبدالله المزروعي.

وقد تحدثت المطيري خلال الجلسة داعية الطلبة إلى التحلي بالعزيمة والصبر، واكتساب المهارات التي تؤهلهم مستقبلاً للالتحاق بسوق العمل، مضيفة أن هذا البرنامج يندرج في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة، وبهدف بناء جيل كويتي قادر على تحمل مسؤولياته، وخدمة بلده بتمكن وكفاءة.

من جانبهما، قدم علي أكبر وجمال محمد عرضاً لطبيعة العمل في القطاع النفطي، ولاسيما في مصافي التكرير التابعة للشركة، والتحديات التي تواجه الموظف الجديد، والمميزات الوظيفية التي يحصل عليها.

بدوره، أثنى المزروعي على دور الشركة في مساعدة وتأهيل الطلبة، فيما نوهت رئيسة مؤسسة “إنجاز الكويت” رنا النيباري بالتعاون القائم بين مؤسستها و”البترول الوطنية” في تنفيذ هذا البرنامج الرائد، الذي يستمر على مدى ثلاثة أعوام، ويركز على إكساب الطلبة المهارات المهنية والقيادية، التي تحقق لهم النجاح في حياتهم العملية.

 

 

Print Friendly, PDF & Email