البترول الكويتية 11 مليوناً لتنظيف وصهاريج الكويت

أن الجهاز المركزي للمناقصات المركزية أجّل البتّ في طلب شركة البترول الوطنية بترسية مجاميع مناقصة إنشاء وتوريد وتشغيل 19 محطة وقود جديدة لشركة البترول الوطنية بموجب عقد مدته 425 يوماً. وأوضحت المصادر أن العقد الخاص بالترسية يشمل الآتي:

– المجموعة الأولى: المجموعة المشتركة للمقاولات (ثاني أقل الأسعار) بمبلغ 15.4 مليون دينار.

– المجموعة الثانية: شركة الحمراء الكويتية (أقل الأسعار) بمبلغ 9.8 مليون دينار.

كما وافق الجهاز للشركة على ترسية مناقصة أعمال تنظيف وتصليح ودهان الخزانات والصهاريج ومرافق إنتاج الغاز المسال في مصفاة الأحمدي على شركة المقوع للهندسة والمقاولات (أقل الأسعار) بمبلغ 11.2 مليون دينار.

ووافق لـ “البترول الوطنية” على طرح مناقصة أعمال الهندسة والتوريد والإنشاء والإعداد لتشغيل مشروع استبدال مسخنات (uniflux) وحدات الغاز المسال 1 و2 و3 لمصفاة ميناء الأحمدي بموجب عقد مدته 36 شهراً.

كما ذكرت أن الجهاز وافق على طلب “نفط الكويت” إصدار الأمر التغييري الأول بزيادة 1.5 مليون دينار، ما يعادل 5.4 في المئة من عقد مناقصة تطوير وتحسين إنتاجية مركز تجميع (17) والمبرم مع شركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن.

وأوضحت مصادر مطلعة أن تمديد العقد لمدة 124 يوماً اعتباراً من 2 أكتوبر 2017 وحتى 2 فبراير 2018 يأتي لتنفيذ الأعمال الاضافية المطلوبة بالأمر التغييري.

كما وافق الجهاز على طلب “مؤسسة البترول” بالتمديد الثاني لعقد مناقصة التزود بخدمات الدعم الفني لنظم المعلومات والمبرم مع شركة الديار المتحدة للتجارة والمقاولات لمدة 6 أشهر اعتباراً من 10 سبتمبر 2017 وحتى 9 مارس 2018 بمبلغ 173.4 ألف دينار.

Print Friendly, PDF & Email