“قمة هانيويل للتكنولوجيا” تدعم استراتيجية الكويت 2030 للنفط والغاز

أعلنت شركة هانيويل عن استضافتها الدورة الأولى لـ”قمة هانيويل للتكنولوجيا” في الكويت خلال الشهر المقبل، وذلك بهدف دعم ستراتيجية الكويت طويلة الأمد والرامية لتحويل الدولة إلى مركزٍ عالمي لصناعة النفط والغاز البتروكيماويات،ستجمع القمة، التي تقام يومي 3 و4 أكتوبر برعاية شركة البترول الوطنية الكويتية تحت مظلتها أكثر من 300 مشارك من بينهم كبار المسؤولين التنفيذيين في قطاع الطاقة.

وتحظى الفعالية بدعم من كبار الجهات الفاعلة على المستوى المحلي في القطاع مثل شركة نفط الكويت، والشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة، وشركة إيكويت للبتروكيماويات، ومعهد الكويت للأبحاث العلمية. وستسلط القمة الضوء على التقنيات المتصلة وحلول الأعمال في تحقيق الأهداف التي حددتها خطة التنمية الوطنية الكويتية.
وتلتزم هانيويل بتوظيف تقنياتها المبتكرة وخبراتها العالمية الرائدة لدعم التطلعات التنموية بعيدة الأجل لدولة الكويت،وتعليقاً على التوقعات التي تشير إلى إمكانية أن تلعب التقنيات مثل إنترنت الأشياء الصناعية IIoT دوراً محورياً في زيادة القيمة التي يوفرها قطاع النفط والغاز في الكويت مستقبلاً إلى حدودها القصوى، وذلك بما يتماشى مع أهداف “ستراتيجية الكويت 2030 للنفط والغاز”.

Print Friendly, PDF & Email