
ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 21 سنتا في تداولات يوم أمس الخميس، ليبلغ 60.40 دولار أمريكي، مقابل 60.19 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس الأول الأربعاء، وفقا للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية.
وأشارت وكالة أنباء الكويت “كونا”، بأن عقود النفط الأمريكي ارتفعت أمس في الأسواق العالمية، بسبب هبوط حاد في مخزونات الخام بالولايات المتحدة.
وأضافت أن خام القياس العالمي مزيج برنت، ارتفع مع انحسار المخاوف بشأن النمو الاقتصادي.
وارتفعت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 93 سنتا، لتبلغ عند التسوية 56.71 دولار للبرميل، في حين صعدت عقود برنت 59 سنتا، لتسجل عند التسوية 61.08 دولار للبرميل.
ترشيحات

































