أميركا ترحب بقرار أوبك+ زيادة إمدادات النفط 216 ألف برميل

قال البيت الأبيض في بيان، إن الولايات المتحدة ترحب بقرار دول أوبك+ زيادة إمدادات النفط.

وأشاد البيت الأبيض أيضا بدور السعودية والإمارات والكويت والعراق في تحقيق التوافق في أوبك+.

ورحب البيت الأبيض بقرار زيادة الإنتاج بمقدار 216 ألف برميل عما كان مقررا.

أقر تحالف أوبك+ زيادة الإنتاج 648 ألف برميل في يوليو/تموز ومثلها في أغسطس المقبل.