
أعلنت محطة فريبورت الأميركية عدم قدرتها على استئناف عمليات التشغيل قبل منتصف شهر يناير.
اقرأ أيضًا.. ألكسندر نوفاك: توازن سوق النفط العالمية بفضل خفض إنتاج “أوبك+”
وقالت المحطة، في إفادة مختصرة، الجمعة 23 ديسمبر، إنها لن تكون قادرة على إعادة التشغيل الأولي لمنشأة التسييل قبل النصف الثاني من يناير/كانون الثاني 2023.
وعزت محطة فريبورت الأميركية هذا التأجيل إلى أعمال المراجعة الفنية لعملية التشغيل الآمن مع الهيئات المنظمة، والتي تتطلب ردودًا وتوضيحات ذات صلة.
تعكف محطة فريبورت الأميركية، في الوقت الحالي، على إعداد رد مناسب لتساؤلات أرسلتها الهيئة الفيدرالية لتنظيم الطاقة في الولايات المتحدة بتاريخ 12 ديسمبر 2022.
ناقلًا عن موقع الطاقة

































