
كتب – عبدالله المملوك
أكدت شركة نفط الكويت عدم تاثر منشآتها الخاصة بتشغيل مرافق انتاج النفط والغاز نتيجة الهزة الارضية التي تعرضت لها البلاد، حيث إن إنتاج النفط والغاز يسير بشكل طبيعي حاليا.
وأضافت الشركة في بيان صحافي بأن جميع المنشآت النفطية مزودة باجهزة استشعار تعمل ذاتيا عند تعرضها لاي هزة ارضية كاجراء وقائي وحسب انظمة السلامة المعتمدة في الشركة وهذا أدى الى توقفها عن العمل لفترة بسيطة كاجراء احترازي وعادت جميعها للعمل بصورة طبيعيه بعد اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.

































