
قال البيت الأبيض في بيان، إن الولايات المتحدة ترحب بقرار دول أوبك+ زيادة إمدادات النفط.
وأشاد البيت الأبيض أيضا بدور السعودية والإمارات والكويت والعراق في تحقيق التوافق في أوبك+.
ورحب البيت الأبيض بقرار زيادة الإنتاج بمقدار 216 ألف برميل عما كان مقررا.
أقر تحالف أوبك+ زيادة الإنتاج 648 ألف برميل في يوليو/تموز ومثلها في أغسطس المقبل.

































