
قال نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك ، في أعقاب اجتماع مفاجئ مع وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان، إن روسيا قد تواصل التعاون في إطار اتفاق إنتاج النفط الخاص بمجموعة أوبك+ بعد 2022.
وحضر وزير الطاقة السعودي منتدى سان بطرسبرغ الاقتصادي الدولي.
يأتي الاجتماع رفيع المستوى في توقيت تضخ فيه روسيا كميات من النفط أقل من حصتها المقررة بموجب اتفاق أوبك+ بعد أن أدت العقوبات الغربية إلى رفض بعض المشترين استلام براميل النفط الروسية أو تأجيل استلامها.

































