
أعلنت حكومة المجر حالة “الطوارئ في قطاع الطاقة”، ردا على تعطل الإمدادات والارتفاع الكبير في أسعار الطاقة في أوروبا.
وقال غيرغيلي غولياس، كبير موظفي رئيس الوزراء المجري، فيكتور أوربان، إنه “من غير المحتمل أن يكون هناك ما يكفي من الغاز في أوروبا لموسم التدفئة في الخريف والشتاء”.
وأضاف غولياس في مؤتمر صحافي في بودابست، أن المجر ستزيد من طاقاتها الإنتاجية المحلية لضمان إمدادات كافية.

































