البترولية المتكاملة كيبك تنظم المؤتمر الأول لتكنولوجيا التصنيع تحت شعار “نحو التميز في عمليات التشغيل”

كتب – عبدالله المملوك

أعلنت الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبك) عن تنظيم المؤتمر الأول لتكنولوجيا التصنيع والذي سيقام في 10 مارس 2022 بصورة افتراضية تحت شعار ” نحو التميز في عمليات التشغيل”، بمشاركة نخبة من المهنيين والمتخصصين وسيتم خلاله تقديم محتوى مُتميز عبر العروض لأحدث التقنيات والابتكارات في مجال التشغيل والحلقات النقاشية.

ومن جهته قال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والادارية بالوكالة والناطق الرسمي للشركة خالد العوضي إن “البترولية المتكاملة بصدد البدء بعملية التشغيل التدريجي لمصفاة الزور.

واضاف انه لذلك، ارتأينا أهمية تنظيم مثل هذا الحدث العالمي تزامنا مع عملية التشغيل. ويحدونا الفخر أن فعاليات المؤتمر الافتراضي تزخر بالمعرفة والخبرات القيمة والمتميزة”، مضيفا “لقد حرصنا على دعوة عدد من المتخصصين ذوي الخبرة في الصناعة من جميع أنحاء العالم لمشاركة معارفهم وخبراتهم القيمة في عمليات التشغيل معنا، حيث أن تحقيق التميز في عمليات التشغيل له تأثير مباشر على تعظيم ربحية المشروع وتقليل المخاطر أثناء عملية التشغيل نظرًا لأن الصناعة النفطية تشهد تغيراً وتطوراً بشكل كبير في جميع أنحاء العالم للتكيف مع اللوائح البيئية الجديدة، فمن الأهمية الاستفادة من تجارب الآخرين في تشغيل المشاريع ووحدات التكرير لتحقيق التميز وتعزيز الكفاءة والتغلب على التحديات”.

ويحظى المؤتمر بمشاركات واسعة من مهندسي وشباب البترولية المتكاملة (كيبك) من خلال المشاركة في اللجنة المنظمة للمؤتمر برئاسة مدير مجموعة الخدمات الفنية لمصفاة الزور علي العجمي.

ويمثل المؤتمر الافتراضي فرصة للاطلاع وتبادل المعرفة والاستفادة من مختلفة الخبرات وتنوعها التي ستطرح خلال الحلقات النقاشية والاستفسارات والاجابة عليها حيث التقاء نخبة من الخبراء والاستشاريين في مجال العمليات والتشغيل في كل من: شركة البترول الوطنية الكويتية، شركة أرامكو السعودية، شركة بابكو البحرينية، شركة ياسرف، شركة شل، شركة هانويل ، شركة هالدور توبسو.

Print Friendly, PDF & Email