نوفاك: روسيا تزيد إنتاج النفط في يونيو وتواصل التعاون مع أوبك+

قال نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك لقناة “روسيا 24” التلفزيونية، امس الخميس، إن إنتاج النفط الروسي يواصل الارتفاع في أوائل يونيو مقارنة بمستواه في مايو، مضيفا أن من المهم لموسكو مواصلة التعاون مع أوبك+.

وأشار نوفاك أيضا إلى أن قرار تحالف أوبك+ للدول المنتجة للنفط زيادة الإنتاج في يوليو وأغسطس، بدلا من سبتمبر، سيساعد في تغطية الطلب المتزايد على الخام بسبب عوامل موسمية.

وأقر تحالف أوبك+ زيادة الإنتاج 648 ألف برميل في يوليو ومثلها في أغسطس المقبل