تويتر يشتعل تضامنا مع هاشم الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للصناعات البترولية

اشتعل موقع التواصل الاجتماعى تويتر منذ يومين  تضامنا مع هاشم السيد هاشم الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للصناعات البترولية الذى تقدم باستقالته اول امس اعتراضا على المساس بحقوق العاملين بالشركة ،وتضامن المئات من داخل القطاع النفطى وخارجه بتغريدات على تويتر مؤكدين اعجابهم  برفض هاشم الموافقة  على قرار غير قانوني  يمس بالعلاوة السنوية للعاملين بالشركة.وهو قرار مجلس إدارة الشركة الذي تغير خلال 48 ساعة بناء على ضغوط  خارجية والذى اعتبره هاشم  سابقة خطيرة وهدم للصرح النفطي العملاق (كيبيك) واختار هاشم الوقوف مع العاملين مضحيا بمنصبه الذى وصل اليه بعد رحلة كفاح طويلة.

فقال الدكتور حميدى قناص فى تغريدة على تويتر ان هاشم صاحب رؤية فى العمل وانجازات مقترنة بالنجاح واستقالته خسارة فادة للقطاع النفطى والواجب رفض الاستقالة والتحقيق فيها .

وقال احد العاملين بالشركة فى تغريدة على تويتر ملمسنا من هاشم الا حرصه لسرعة انجاز اكبر مجمع نفطى بالمنطقة وهذى الكويت الكفاءة يتفننون بتطفيشه.

اما احمد الهاجر فقد غرد قائلا فى الليلة الظلماء يفتقد البدر!

فيما تمنى احمد الجاسم من العاملين بالقطاع النفطى  فى تغريدته على تويترعدم قبول الاستقالة وقال مو غريبة حب الناس وحزن الموظفين لاستقالة هاشم هاشم.

وقال محمد حمود الهاجرى ائا تم قبول الاستقالة فعلى القطاع النفطى السلام.