تعاون بين زيروكس ومجموعة من أشهر الكتاب العالميين

أعلنت زيروكس عن بدء الإعداد لتنفيذ مشروع كبير في مجال الكتب بالتعاون مع 14 من أشهر الكتاب العالميين الحائزين على جوائز ومجموعة من المواهب المبدعة. ومن المزمع أن يعرض مشروع زيروكس لفصول من أعمال المساهمين –بما في ذلك قصيدة وأغنية – لتشكل في مجملها قصة كاملة عن بيئة العمل المعاصرة، من خلال أكثر من منظور مبدع.

ويستعرض الموقع الإلكتروني باقة فريدة من المساهمين. ويعتبر الموقع تمهيداً لمجموعة من الأفلام الوثائقية، والصور الحصرية، ومقتطفات الكتب، والفقرات الصوتية، لموجة أولى من المساهمين؛ منهم لي تشايلدوجوشوا فيريس وروكسان غاي وغاري شتينغارت. وخلال الأسابيع المقبلة، سوف تتم إضافة محتوى من جوناثان أميس، بيلي كولينز، جوناثان كولتون، سولان كروزلي، جوناثان سافران فوير، تشيب كيد، فاليريا لويزلي، ألين مابانكو، أيمي مان، وجويس كارول أوتس.

جدير بالذكر أن زيروكس تركز دوماً على ابتكار الجديد في سبل تعزيز التواصل والتفاعل والعمل بين البشر. وهو ما يعني في عصرنا الحديث تقديم تجارب مستحدثة تتيح للأفراد حرية الحركة بين العالمين الحقيقي والرقمي. ويعكس هذا المشروع تلك الروح بطريقة مبتكرة.وتساعد زيروكس بما تمتلكه من تقنيات وبرمجيات وتطبيقات المساهمين على التعاون في المشروع – سواءً من خلال ترجمة اللغات باستخدام تطبيق زيروكس

يقول جيف جاكوبسون، الرئيس التنفيذي لشركة زيروكس: “نحن في قلب التغيرات الجارية في بيئة العمل الحديثة. وسواءً كنت مؤلفاً لكتاب، أو رجل مبيعات تجهز لاجتماع مع عميل، أو صاحب شركة صغيرة تأمل في أن تتوسع، فإن من يتعاملون معك بحاجة إلى تنفيذ مهامهم بكل سلاسة أينما كانوا. فهذا المشروع يعزز من كل صور التواصل تلك”.

وفي إطار المشروع، تساعد زيروكس الجماعة الأدبية العالمية من خلال تقديم تبرعات لكل من 92nd Street Y و Worldreader

يذكر أن هذا المشروع تعاون بين جمعية 92nd Street Y، وهي جمعية عالمية غير هادفة للربح ومركز ثقافي يدعم الكتاب والفنانين، وكذلك يقوم بتحرير الأعمال الأدبية تمهيداً لنشرها. وتعزز 92nd Street Y التواصل بين القراء والكتاب في جميع أنحاء العالم من خلال برامج مساعدة، وإقامة الفعاليات الرقمية والندوات عبر الشبكة والأحداث التي تتم تغطيتها على الهواء مباشرة.

من جانبه، يقول برنارد شوارتز، مدير مركز أونتربرغ للشعر والذي يتولى إدارة الجمعية: “إنها فرصة رائعة أن ندعم هؤلاء الكتاب الموهوبين الذين يبدعون في تناول مجتمع العمل المعاصر ويتعاونون في صياغة نموذجنا الحديث لبيئة العمل”.وسوف يتم نشر الكتاب عالمياً بصيغة كتاب إلكتروني مجاني باللغة الإنجليزية بحلول أواخر شهر أكتوبر. وفي 19 سبتمبر، يتم تدشين النسخة الفرنسية والنسخة الأمريكية اللاتينية من الموقع الإلكتروني، لتغطية 22 دولة.

للتعرف على الجديد حول المشروع بما في ذلك مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية للمؤلفين، ومقتطفات المساهمات، وأحدث المعلومات عن الكتاب، يرجى زيارة SetThePageFree.comوالمتابعة عبر الوسم#SetThePageFree. يجدر بالذكر أن المشروع من تطوير شريك زيروكسY&R New York، ووضعت شركة MEC Globalالاستراتيجية الإعلامية وخطة التنفيذ.أما منظمة Worldreader العالمية غير الربحية، فتشترك مع زيروكس في إيمانها بالقدرات التحويلية للتكنولوجيا. وهي تتولى رعاية القراءة الرقمية في المجتمعات الأكثر احتياجاً من خلال صياغة عالم يتيح القراءة للجميع، وتمكين أكثر من نصف مليون طفل وعائلة في 50 دولة من القراءة عبر مكتبتها الرقمية المجانية شهرياً.

Print Friendly, PDF & Email