تسرب غاز في ميناء العقبة الأردني نتج عن نقل مصابين إلى المستشفى

كتب – عبدالله المملوك
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن، إن تسربا للغاز حدث أثناء الأعمال اليومية في ميناء العقبة اليوم الاثنين إثر سقوط لصهريج معبأ بمادة غازية سامة أثناء نقله.

وأضاف أن المختصين عمدوا إلى عزل المنطقة ونقل الدفاع المدني عددا من الإصابات للمستشفى وجميعهم قيد العلاج.