
قال نقيب أصحاب محطات المحروقات بالأردن نهار السعيدات إن المنخفض الجوي الذي تتعرض له المملكة أدى لزيادة الطلب على أسطوانات الغاز.
وبحسب موقع “الدستور” الأردني، قال السعيدات إن الطلب على الاسطوانات ارتفع من 120 الف اسطوانة الى 200 الف اسطوانة، مؤكدا أنه لايوجد أي احتكار لاسعار الغاز من قبل الموزعين.
واشار الى توفر كميات كبيرة من اسطونات الغاز في مراكز التوزيع لتلبية حاجة السوق من الغاز.

































