
بارك عبدالله حماد الرباح – الأمين المالي لاتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات صدور تعميم مؤسسة البترول الكويتية للرؤساء التنفيذيين للشركات النفطية التابعة للمؤسسة والى العضو المنتدب للموارد البشرية بالمؤسسة لتنفيذ إجراءات صرف المكافأة التشجيعية عن السنة المالية 2021-2022 للعاملين / الموظفين يوم الثلاثاء 5/7/2022.
وقال الرباح إن هذا التعميم المستحق هو أحد المطالبات العمالية التي تبناها الاتحاد وتابعها مثمنا الجهود التي قام بها الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية في إصدار التعميم والأوامر المباشرة لتنفيذ ماجاء فيه ليكون الصرف للمستحقين اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 5/7/2022 بعد الاتفاق مع المؤسسة على ذلك وصرفها لجميع العاملين دون المدراء في الوقت الحالي و عدم انتظار الاجراءات الخاصة بالمدراء التي قد تؤخر الصرف .
وطالب الرباح في تصريحه ضرورة أن يتم شمول العاملين/ الموظفين بالشركة الكويتية لنفط الخليج من العاملين بالمنطقة المقسومة ( عمليات الخفجي المشتركة) بذات الميزة اسوة بزملائهم العاملين بالمكتب الرئيسي والوفرة المشتركة وبافي موظفي القطاع النفطي .
وختم عبدالله الرباح تصريحه بأن الاتحاد وبالتعاون مع نقاباته النفطية لن يألوا جهدا في تحقيق المطالب العمالية ومستمرين بمتابعتها حتى تحقيقها بالشكل الذي يطمح له العاملون جميعا.


































