الرباح: تعويض العاملين بعمليات الخفجي عن عدم احتساب الزيادة العامة ضمن الراتب الأساسي

بارك لرئيس مؤسسة البترول

بارك الامين المالي لاتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات عبدالله حماد الرباح للشيخ نواف سعود الصباح نيله ثقة القيادة السياسية بتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الادارة ورئيسًا تنفيذيًا لمؤسسة البترول الكويتية ، متمنيًا له التوفيق والسداد في مهام منصبه الجديد وان ينفع به البلاد والعباد.

وطالب الرباح الرئيس التنفيذي الجديد بضرورة إعادة النظر في مقترح الاتحاد بزيادة العلاوة الخاصة للعاملين بعمليات الخفجي المشتركة لتعويضهم عن عدم احتساب الزيادة العامة ضمن راتبهم الأساسي والتي مر عليها اكثر من 10 سنوات ولم يتغير شئ ، منذ توقيع الاتفاقية في ٢٠١١/٩/١١ بين وزير النفط و الرئيس التنفيذي للمؤسسة واتحاد البترول وصناعة البتروكيماويات والتي نصت على ان النظر في مقترح الاتحاد بزيادة العلاوة الخاصة مستقبلًا للعاملين بعمليات الخفجي المشتركة.

وشدد الرباح على ضرورة مساواة العاملين في عمليات الخفجي المشتركة بزملائهم في الشركات التابعة بتطبيق اللائحة الادارية والاجراءات التنفيذية المتبعة بالشركة الكويتية لنفط الخليج.

وتمنى الرباح ان ينال العامل الكويتي بعمليات الخفجي المشتركة جميع حقوقه الادارية ومميزاته الماليه خلال فترة توليكم قيادة المؤسسة .

Print Friendly, PDF & Email