البيت الأبيض يهدد “تويتر” بعد فرضه Twitter Blue

أخبر البيت الأبيض موظفيه في رسالة عبر البريد الإلكتروني يوم الجمعة الماضية، إنه لن يدفع مقابل الاشتراك في خدمة تويتر الجديدة Twitter Blue، وإذا كان يرغبون في الاحتفاظ بعلامات الاختيار الزرقاء لحساباتهم الموثقة سيتعين عليهم الدفع مقابل ذلك، بحسب ما أكد موقع “أكسيوس”.

اقرأ أيضاً.. تويتر يلغى علامة التوثيق الزرقاء بداية من أبريل

وبحسب ما ذكرته صحيفة “نيويورك بوست”، بدأت شركة تويتر، أمس السبت الموافق 1 أبريل، في إلغاء العلامة الزرقاء القديمة للحسابات الموثقة، وإزالة علامات التوثيق من الحسابات التي لا تشترك في خدمة Twitter Blue التي تبلغ 8 دولارات شهريا، وهو تغيير تم الإعلان عنه بعد أن تولى المالك الجديد للمنصة إيلون ماسك إدارة الشركة.

وقال روب فلاهيرتي، مدير الإستراتيجية الرقمية بالبيت الأبيض، في رسالة للموظفين عبر البريد الإلكتروني: “نفهم أن Twitter Blue لا يوفر التحقق على مستوى الشخص كخدمة، وستعمل علامة الاختيار الزرقاء الآن ببساطة كتحقق من أن الحساب مستخدم ومدفوع الأجر”.

وأضاف أنه سيتعين على الموظفين الذي يرغبون في الاشتراك بخدمة Twitter Blue على حساباتهم الشخصية، القيام بذلك على نفقتهم الشخصية، في الوقت الذي يعتمد فيه موظفو البيت الأبيض الرسميون على حساباتهم التي تم التحقق منها لإبلاغ الجمهور نيابة عن الإدارة

Print Friendly, PDF & Email